عطاء التطوير المؤسسي- RFP-JTAP-032 – طلب تقديم العروض – USAID /TAP

إلى: مقدمي العروض

من: شركة Creative Associates International

الموضوع: طلب تقديم العروض (RFP) RFP-JTAP-032- عطاء التطوير المؤسسي

نوعالإحالة: اتفاقية أمر شراء محدودةالمدة

معاييرالإحالة: أفضل قيمة

فترة الأداء: 1/ تشرين الثاني/2023 الى 30/نيسان /2024

تاريخ إصدار طلب تقديم العروض: 22 اب 2023

تاريخ إغلاق طلب تقديم العروض: 11 ايلول 2023

المرجع: USAID Contract No. 72027821C00005

مرفق طلب تقديم العروض (RFP) تدعو Creative الشركات المؤهلة لتقديم عروض بأفضل قيمة لبرنامج الدعم الفني الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) عقد رقم. 72027821C00005يخضع إصدار العقد لتوافر التمويل والتفاوض الناجح على ميزانية العقد وشروطه. ستكون العقود الناتجة عن طلب تقديم العروض هذا عبارة عن اتفاقية أمر شراء محدودة المدة (Purchase Order Agreement (POA))

تم وصف متطلبات هذا النشاط في «بيان العمل» في المرفق الأول. وتشجع Creative الشركات المعنية على إبداء الاهتمام بعملية الشراء هذه من خلال تقديم عرض وفقًا للتعليمات الواردة في المرفق الثاني «تعليمات لمقدمي العروض». سيتم تقييم العروض بناءً على «معايير التقييم» في المرفق الثالث. ستقوم Creative بالإحالة لمن يقدم عرضًا يوفر أفضل قيمة للمشروع: سيتم النظر في الجدارة الفنية والسعر.

للنظر في العرض، يجب تقديمه كاملا قبل تاريخ الاغلاق والوقت المحدد فوق. ويجب على مقدمي العروض التأكد من أن كتابتها بشكل جيد باللغة الإنجليزية، وأن تكون سهلة القراءة، واتباع التعليمات المقدمة وأن تتضمن المعلومات المطلوبة فقط.

يجب تقديم أي أسئلة خطيا وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى قسم العمليات في Creativeعلى TapProcurement@crea-jtap.com قبل 28 اب 2023ولن تتم الإجابة عن أي أسئلة إذا تم استلامها بوسائل أخرى غير عنوان البريد الإلكتروني المحدد، وأي تواصل بعناوين بريد إلكتروني بديلة ستؤدي إلى تنحية مقدم العطاء. ويجب ذكر رقم الطلب (المذكور أعلاه) في خانة الموضوع. سيتم تجميع الإجابات ونشرها في تاريخ 31 اب 2023

يجب أن تتكون العروض من نسخة إلكترونية واحدة من العرض الفني ونسخة إلكترونية واحدة من عرض التكلفة /الأعمال، يتم إرسالها في ملفات منفصلة، وتصنيفها حسب الموضوع المذكور أعلاه ورقم المشروع الفرعي والعنوان. يجب تسليم العروض إلى:

قسم المشتريات Creative في علىTapProcurement@crea-jtap.com.

وتقبلوا الاحترام،

قسم المشتريات في Creative

المرفقات:

المرفق الأول: بيان العمل

المرفق الثاني: تعليمات إلى مقدمي العروض

المرفق الثالث: معايير التقييم

المرفق الرابع: خطاب تغطية العرض

المرفق الأول: بيان العمل

عطاء التطوير المؤسسي

مقدمة

Creative Associates International هي شركة خدمات مهنية ديناميكية وسريعة النمو متخصصة في التنمية الدولية في مجالات التعليم، التحول الديمقراطية، والاستقرار في بيئات ما بعد الصراع. تتمتع الشركة، ومقرها في واشنطن العاصمة، بحضور ميداني في أكثر من 30 دولة حول العالم مع محفظة قوية ومتنوعة تشمل عقودًا عالمية مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) وعملاء آخرين بما في ذلك وزارة الخارجية ووزارة الدفاع في الولايات المتحدة الأمريكية. اكتسبت الشركة سمعة طيبة بين عملائها في جميع أنحاء العالم وتحظى بتقدير جيد من المنافسين والشركاء على حد سواء.

معلومات تمهيدية

الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية/ برنامج المساعدة الفنية (TAP)، بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، هو مشروع للتعليم والشباب مدته خمس سنوات يسعى إلى تحويل الثقافة التنظيمية وتحسين القدرات في وزارة التربية والتعليم ووزارة الشباب لضمان تمكن المسؤولين من تنفيذ الإصلاحات المرجوة. وستقدم مؤسسة Creative وشركاؤها المساعدة الفنية في وضع السياسات والإجراءات وتنفيذها وتتبعها لإدماج أفضل الممارسات الدولية للتعليم العام ووضع البرامج الشبابية. من بين العديد من الأنشطة في برنامج المساعدة الفنية التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، سيدعم البرنامج تطوير المناهج الدراسية، ويعزز تقنيات التعلم الشامل، ويحسن مهارات المعلمين ومديري المدارس، والأنشطة الملموسة الأخرى التي تدعم في نهاية المطاف تغيير الثقافة التنظيمية داخل الوزارتين والوكالات ذات الصلة. وسيدعم البرنامج مبادرات التوعية والتواصل في مجال تغيير السلوك في الأردن والتي تهدف إلى تكوين ثقافة القراءة، وإدماج الأطفال من الفئات الضعيفة وزيادة مشاركة الشباب.

الغرض والأهداف العامة للمهمة

تهدف هذه المهمة إلى:

– تقوية وبناء قدرات وحدات التطوير المؤسسي في الوزارتين بما يمكنها من أداء مهامها بصورة فعالة وبما يتماشى مع أفضل الممارسات في هذا المجال من خلال بناء أدلة وإجراءات العمل والخطط ذات العلاقة.

– دعم الوزارتين لتلبية متطلبات جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية.

– بناء قدرات موظفي مديريات تطوير الأداء المؤسسي وضباط الارتباط في المجالات المتعلقة بتطوير الأداء المؤسسي والتميز.

– إعداد إجراءات إدارة التدريب والإشراف التربوي في وزارة التربية والتعليم بناء على توجهات سياسة المعلم المعتمدة حديثا.

– إعادة هندسة إجراءات مديرية الشؤون الهندسية والزراعية في وزارة الشباب

منهجية العمل :

– يتبنى برنامج الدعم الفني نهجاً تشاركيا يهدف لبناء القدرات المؤسسية في الوزارات بحيث يتم دعم الفريق المناظر من الوزارة لإنجاز المهام المطلوبة وبتمكينهم من ذلك باستخدام نهج الدعم في سياق العمل والنمذجة وليس القيام بامهام نيابة عنهم وذلك لضمان ماسسة واستدامة القدرات المؤسسية في أنظمة وسياسات الوزارة ويتوقع من الجهة التي تقدم الدعم في المجالات المطلوبة في هذه الاستشارة نبني واستخدام ذات النهج في تقديم الدعم الفني للوزارات والأقسام المعنية.

نطاق العمل

أولا: وزارة التربية والتعليم

أ) تقوية وتمكين مديرية الأداء المؤسسي

تم استحداث مديرية الأداء المؤسسي عام 2022 بقرار من معالي وزير التربية والتعليم استنادا إلى قرار لجنة التخطيط التربوي رقم 3/2021 تاريخ 17/2/2021، على أن ترتبط بإدارة التخطيط والبحث التربوي، وقد كان تطوير الأداء المؤسسيّ ومنذ عام 2010 قسماً في وحدة الرقابة الداخليّة.

ويتكون الهيكل التنظيميّ لمديرية الأداء المؤسسيّ الجديد من أربعة أقسام وعلى النحو التالي وتتبع. حسب الشكل رقم (1) أدناه. وقد تضمنت المديرية استحداث قسمين جديدين هما قسم إدارة المخاطر وقسم الإبداع والتميز.

مديرية الأداء المؤسسي

* إدارة التخطيط والبحث التربوي

– قسم الإبداع والتميّز

– قسم إدارة المخاطر

– قسم المتابعة والتقييم

– قسم تطوير الأداء المؤسسي

خلال السنة الثانية من البرنامج، تم عمل تحليل فجوات لمديرية الأداء المؤسسي وكانت من اهم توصيات التقرير إعداد أدلة ومنهجيات وخطط العمل المتعلقة بعمل المديرية، بالاضافة إلى بناء قدرات كادرها في مجالات التميز والابتكار وإدارة المعرفة وإدارة العمليات.

سيتضمن العمل المطلوب إنجازه دعم جهود مديرية الأداء المؤسسي في الوزارة من خلال القيام بالمهمات التالية:

– الاطلاع على الخطة الاستراتيجية للوزارة ومهام المديرية وتقرير فجوة الأداء لمديرية الأداء المؤسسي واية وثائق ذات صلة.

– إجراء المقابلات والمشاورات مع مدير إدارة التخطيط والبحث التربوي ووحدة الرقابة الداخية ومدير مديرية الأداء المؤسسي ورؤوساء الأقسام والموظفين المعنيين.

– الاطلاع المهام والأدوار الحالية التي يقوم بها موظفو المديرية.

– مراجعة إجراءات وأدلة وخطط العمل والممارسات الحالية للمديرية.

– الاطلاع على تقرير مركز الملك عبدالله للتميز للدورة السابقة للوزارة.

– إعداد الخطط والأدلة والإجراءات التشغيلية القياسية والأدوات والنماذج المطلوبة بناء على ماسبق، لتمكين موظفي المديرية من أداء واجباتهم ومسؤولياتهم بطريقة فعالة. وهذا يتضمن مساعدة موظفي المديرية بالاشراف وتوجيه لجان جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية على تلبية متطلبات الجائزة.

– بناء القدرات وتدريب الموظفين على معايير جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية (KACE 5.0) والابتكار وأدواته وإدارة المعرفة وإدارة إعادة هندسة العمليات.

– على الشركة المنفذة اتباع نهج التدريب على العمل (On-job Training)، بحيث يتم اعطاء الجانب النظري وتطبيقه على الوحدات التنظيمية خلال التدريب مثل إدارة المخاطر وإدارة المعرفة وإدارة العمليات وغيرها. على الشركة إخذ ذلك بعين الاعتبار عند عملية تخطيط وتنفيذ البرامج التدريبية المطلوبة.

ب) دعم الوزارة لاعداد وتحديث إجراءات مركز التدريب التربوي

عمل برنامج تاب خلال السنة الثانية على تحديث إطار سياسة المعلم بما يتوائم مع استراتيجية الموارد البشرية (2016-2025) والخطة الاستراتيجية للوزارة (2018-2025)، بهدف تحسين كفاءة المعلمين في جميع مراحل التعليم وتدريب المعلمين، من خلال تأسيس برنامج إعداد وتأهيل المعلمين الجُدد وما قبل الخدمة، وبرامج شاملة لتدريب المعلمين أثناء الخدمة بُغية ضمان تزويد المعلمين جميعهم بالمهارات والتراخيص اللازمة لمزاولة المهنة.

ومن أهم التحولات التي تبنتها السياسة الخاصة بالمعلمين الانتقال إلى التنمية المهنية التي تلبي الحاجات الخاصة بالمعلم، وانفتاح النظام التربوي على تعدّد الجهات المقدمة للتنمية المهنيةفي إعداد المواد التدريبية والتنمية التي تستجيب لحاجات الوزارة في جوّ تنافسي يؤدي إلى تحسين نوعية المحتوى والخدمة إنشاء نظام متابعة وتقييم، وضبط لنوعية التنمية المهنية ونوعية المزوّدين ونوعية العمليات ولمجمل نظام التنمية المهنية.

ومن أجل تحقيق ذلك فقد تبنت السياسة إنشاء مركز التدريب التربوي ليتولى المهام الآتية:

– تطوير السياسات والخطط الاستراتيجية لبرامج التنمية المهنية

– تطوير الخطوط العامة لمناهج التنمية المهنية والمعايير الوطنية للأداء

– تنظيم وتنسيق ومتابعة التنمية المهنية التي يقدمها مركز التدريب ومزوّدو التنمية المهنية ومراكز التدريب في المديريات.

– ضمان جودة نوعية التنمية المهنية والمتابعة والتقييم.

ومن اجل تحقيق ذلك، فإنه ينبغي العمل على مراجعة وتطوير الهيكل التنظيمي لإدارة الإشراف والتدريب التربوي لتتمكن من أداء دورها المطلوب لقيادة تنفيذ السياسة المهنية للمعلم. بالإضافة إلى هندرة العمليات وتصميم أدلة العمل الإجرائية لتحويل السياسات لممارسات تنفيذية، بما في ذلك الانفتاح على مزوّدي الخدمة الخارجيين، وترخيص مزوّدي الخدمة الداخليين لضمان جودة التدريب المقدم.

وتتضمن إجراءات العمل المنوي دعم الوزارة لإعدادها مايلي:

– إجراءات عمل التنمية المهنية قبل وأثناء الخدمة

– إجراءات عمل اعتماد مزودي الخدمات

– إجراءات عمل منح الشهادات

– إجراءات عمل تقييم متعدد الأطراف

– إجراءات عمل المتابعة والتقييم وضمان جودة البرامج التدريبية.

ومن أجل القيام بذلك، يجب على الشركة المنفذة القيام بالمهمات التالية:

– الاطلاع على التشريعات والخطط المتعلقة مثل استراتيجية الموارد البشرية والخطة الاستراتيجية للوزارة وإطار سياسة المعلم وغيرها من الوثائق ذات العلاقة.

– الاطلاع على الهيكيل التنظيمي المعتمد لمركز التدريب التربوي.

– إجراء المقابلات والمشاورات مع أصحاب المصلحة المعنيين داخل الوزارة مثل على سبيل المثال لا الحصر؛ الأمناء العامين ومدراء الإدارات والمديريات ووالموظفون المعنيون وفريق TAP لجمع توجيهاتهم ومتطلباتهم واحتياجاتهم.

– الاطلاع إجراءات العمل الحالية لإدارة الاشراف والتدريب التربوي والتي تتضمن 3 مديريات وهي مديرية الاشراف والاسناد التربوي ومديرية سياسات التنمية المهنية ومديرية المتابعة والتقييم وضبط الجودة.

– جمع معلومات عن نماذج مشابهة لمراكز التدريب التربوي في دول الإقليم ومراكز تدريب مهنية وإدارية في الأردن مثل المعهد الوطني للتدريب ومركز تدريب المنهدسين وغيرها.

– إعداد إجراءات عمل جميع الوحدات التنظيمية لمركز التدريب التربوي بناء على نتائج مراجعة التشريعات والأنظمة وسياسة المعلم ومشارورات أصحاب العلاقة والمقارنات مع مراكز التدريب التربوية والمهنية والإدارية المختلفة.

ثانياً: وزارة الشباب

أ) دعم الوزارة لتلبية متطلبات جائزة الملك عبدالله لتميز الأداء الحكومي والشفافية

قام برنامج تاب في بداية السنة الثالثة بعمل تحليل فجوات فيما يتعلق بمدى تلبية الوزارة لمتطلبات الجائزة، حيث نتج عن ذلك بعض الفجوات التي سوف يقوم البرنامج بدعم الوزارة لتلبيتها. حيث تتمثل الفجوات بعدم وجود بعض الخطط على سبيل المثال خطة لإدارة المعرفة وخطة للاتصال الداخلي، والحاجة إلى مراجعة بعض الخطط مثل خطة إدارة المخاطر واستدامة الأعمال. كما بينت دراسة تحليل فجوة الأداء الحاجة لبناء قدرات موظفي الوزارة فيما يتعلق بمفاهيم التميز ومعايير الجائزة، إدارة الابتكار، إدارة المعرفة، وإدارة العمليات وإدارة التغيير، وإدارة المخاطر والاستدامة.

ومن أجل القيام بذلك، يجب على الشركة المنفذة القيام بالمهمات التالية:

– الاطلاع على تقارير مركز الملك عبدالله للتميز وتقرير التقييم الذاتي التي أعدته الوزارة وتقرير تحليل الفجوات وخطة سد الفجوات المعدة من قبل الوزارة بالتعاون مع برنامج تاب.

– دعم الوزارة في إعداد الأنظمة والخطط المطلوبة مثل نظام/خطة إدارة المعرفة وخطة تحول رقمي بما يتوافق مع الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي والخطة التنفيذية (2021-2025) وخطة إدارة المخاطر ونظام/خطة إدارة التغيير ونظام لإدارة الابتكار بما يتماسى مع أفضل الممارسات في كل مجال.

– بناء قدرات موظفي الوزارة المعنيين على معايير الجائزة وإدارة المعرفة وإدارة الابتكار وإدارة التغيير وإدارة العمليات وإدارة المخاطر والاستدامة. سوف توفر الشركة المنفذة الحقائب التدريبية والمواد التدريبية بينما سوف يوفر برنامج تاب القاعات التدريبية وخدمات الطعام والشراب.

– على الشركة المنفذة اتباع نهج التدريب على العمل (On-job Training) ، بحيث يتم اعطاء الجانب النظري وتطبيقه على الوحدات التنظيمية المعنية خلال التدريب مثل معايير جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية (KACE 5.0) وإدارة المخاطر وإدارة المعرفة وإدارة العمليات وغيرها. على الشركة إخذ ذلك بعين الاعتبار عند عملية تخطيط وتنفيذ البرامج التدريبية المطلوبة.

ب) إعداد دليل الحوكمة

قامت الوزارة في عام 2021 بتشكيل لجنة الحوكمة بهدف وضع أسس ومعايير واضحة لبعض العمليات لضمان كفائتها وفعاليتها وتقديم الخدمات بعدالة، وقد طلبت الوزارة من برنامج تاب الدعم الفني لبناء دليل للحوكمة في الوزارة وفقا لمبادئ الحوكمة المتمثلة بالشفافية والمشاركة والمساءلة والإنصاف وسيادة القانون.

ومن أجل القيام بذلك، يجب على الشركة المنفذة القيام بالمهمات التالية:

– الاطلاع على التشريعات والأنظمة وخطط وإجراءات عمل الناظمة لعمل الوزارة.

– مقابلة الأشخاص المعنيين بتنفيذ مبادئ الحوكمة بالوزارة مثل أعضاء لجنة الحوكمة ومدراء الوحدات التنظيمية المعنية على سبيل المثال لا الحصر الأمين العام ومساعديه ومستشار الوزير للشؤون القانونية ووحدة الرقابة الداخلية ومديرية تطوير الأداء المؤسسي ومديرية الشؤون الإدارية والموارد البشرية ومديرية المراكز الشبابية ومدير وحدة المتابعة والتقييم، مدير صندوق الحركة الشبابية.

– عمل تقييم ذاتي للممارسات الحالية المتعلقة بالحوكمة للوزارة بناء على دليل تقييم ممارسات الحوكمة في القطاع العام.

– إعداد تقرير تحليل الفجوات وخطة لسد هذه الفجوات.

– إعداد دليل حوكمة الوزارة بناء على نتائج تحليل الفجوات بحيث يتضمن ممارسات الوزارة المتعلقة بالحوكمة على سبيل المثال لا الحصر: مصفوفة اتخاذ القرارات لتعزيز “سيادة القانون”، آليات لتقديم الاقتراحات والشكاوى لتعزيز “الشفافية”، اسس اختيار المبادرات الشبابية وأسس تعيين القادة والموظفين لتعزيز الإنصاف.

ت) دعم الوزارة على إعداد إجراءات عمل لأربع وحدات تنظيمية ذات الأولوية

قام برنامج تاب خلال السنة الثانية وبداية السنة الثالثة بإعداد إجراءات عمل لست وحدات تنظيمية في وزارة الشباب وهي مديرية تطوير الأداء المؤسسي ووحدة المتابعة والتقييم ومديرية الشؤون الإدارية والموارد البشرية ووحدة الإعلام والاتصال ومديرية الشؤون الهندسية والزراعية ومديرية الشؤون المالية والمشتريات. سوف يتم اختيار أربع وحدات تنظيمية بالتعاون مع وزارة الشباب لإعداد إجراءات عمل قياسية لها بما يتوائم مع إجراءات العمل القياسية المعدة للوحدات التنظيمية الستة.

ومن أجل القيام بذلك، يجب على الشركة المنفذة القيام بالمهمات التالية:

  • الاطلاع على التشريعات والأنظمة الناظمة لعمل الوزارة.
  • الاطلاع على مهام والأوصاف الوظيفية للوحدات التنظيمية ذات الأولوية.
  • مقابلة الأشخاص المعنيين بالوحداث التنظيمية ذات الأولوية.
  • حصر أفضل الممارسات في مجالات عمل الوحدات التنظيمية ذات الأولوية.
  • تحديد العمليات الرئيسية التي تقوم بها الوحدات التنظيمية لتنفيذ مهامها
  • إعداد إجراءات العمل القياسية بناء على ما سبق.

ث) إعادة هندسة إجراءات مديرية الشؤون الهندسية والزراعية

قام برنامج تاب خلال السنة الثانية بتقديم الدعم الفني لإعداد إجراءات عمل لمديرية الشؤون الهندسية والزراعية، وهي المديرية المسؤولة عن الإشراف على بناء وإدامة منشآت الوزارة المختلفة. وقد تبين نتيجة هذا النشاط الحاجة لإعادة هندسة إجراءات هذه المديرية، حيث يتم تخصيص غالبية موازنة الوزارة لتنفيذ المشاريع الإنشائية المنفذة من خلال هذه المديرية، والأدوار والمهام غير الواضحة للموظفين، وتداخل المسؤوليات مع وحدات تنظيمية أخرى، والتخصيص غير المناسب للموازنات والذي يؤدي إلى أداء غير فعال.

ومن أجل القيام بذلك، يجب على الشركة المنفذة القيام بالمهمات التالية:

– الاطلاع على التشريعات والأنظمة الناظمة لعمل الوزارة.

– الاطلاع على التشريعات والأنظمة المتعلقة بالعطاءات الحكومية ومتطلبات المنشآت الحكومية مثل وزارة الأشغال ونقابة المهندسين الأردنيين.

– الاطلاع على الهيكل التنظيمي للمديرية والمديريات ذات العلاقة مثل مديرية الشؤون المالية والمشتريات لإزالة التداخل في المهام بين المديريتين (فيما يتعلق بإدارة العطاءات) ومراجعة المهام للوحدات التنظيمية والأقسام.

– مقابلة الفئات المعنية بعمل المديرية للتعرف على العمليات والإجراءات الحالية المطبقة وجمع احتياجاتهم وتطلعاتهم واقتراحاتهم بهدف تلبية هذه الاحتياجات وأخذها بعين الاعتبار عند لإعادة هندسة العمليات، ومن الأمثلة على الفئات المعنية على سبيل المثال لا الحصر مساعدي الأمين العام ومدير مديرية الشؤون الهندسية والزراعية ومستشار الوزيرللشؤون القانونية ومدير وحدة الرقابة الداخلية ومدير وحدة الشؤون القانونية ومدير الشؤون المالية والمشتريات ومدراء المدن والمديريات والمراكز الشبابية وغيرهم.

– حصر ودراسة ورسم جميع عمليات واجراءات العمل الحالية المطبقة في المديرية، مع الأخذ بعين الاعتبار ترابط وتداخل هذه العمليات مع عمليات أخرى داخل مركز الوزارة وامتدادها في منشآت الوزارة في كافة أنحاء المملكة.

– وضع تصور تفصيلي لتطوير وتبسيط العمليات الحالية لمديرية الشؤون الهندسية والزراعية ذات العلاقة بما يحقق تناسق وتكامل هذه العمليات، ومناقشة وتعديل هذه العمليات بناء على التغذية الراجعة من المعنيين. كما ينبغي هنا الاستعانة بأفضل الممارسات أو المعايير في هذا المجال أثناء القيام بتصميم العمليات الجديدة.

– كما يجب الأخذ بعين الاعتبار عند تصميم وتطوير العمليات العمل على سد الثغرات التي ظهرت خلال تطبيق الأنظمة والعمليات والإجراءات الورقية الحالية.

المؤهلات والخبرات المطلوبة لمزودي الخدمات (Qualification and Experience)

– يجب أن يتمتع موظفو مزود الخدمة بالقدرة الكافية والخبرة والمعرفة اللازمة في العمل بمشاريع مشابهة في القطاع العام و/أو في القطاع الخاص. تنفيذ مشاريع مشابهة في القطاع التعليمي والشبابي داخل وخارج الأردن تعتبر ميزة إضافية.

– يجب أن يكون لدى الشركة خبراء مؤهلين (استشاريين) يتمتعون بخبرة قوية في مجالات التميز وإدارة الابتكار وإدارة المعرفة وإدارة العمليات وإدارة التغيير وإدارة المخاطر واستدامة الأعمال والتحول الرقمي وإعادة هندسة العمليات والحوكمة.

– يجب على خبراء الشركة (الاستشاريين) إظهار دليل على الشهادات لمهنية المتعلقة بالمجالات السابقة-إينما كان ممكنا

– يجب ان يكون لدى الشركة على الأقل خبير في مجال الاشراف والتدريب التربوي على أن لا يكون من موظفي وزارة التربية والتعليم حاليا

– يجب أن يتوفر لدى الشركة على الأقل خبير في مجال العطاءات الحكومية ومعرفة بمتطلبات وزارة الأشغال العامة والاسكان ونقابة المهندسين المتعلقة بالمنشآت الحكومية.

– يفضل ان يمتلك خبراء الشركة شهادات تدريب مدربين في مجالات بناء القدرات والتدريب المطلوبة.

– يجب أن لا يقل عمر الشركة عن عشر سنوات في مجال التطوير المؤسسي والاستشارات الإدارية والتدريب.

– يجب أن تتمتع الشركة بقدرة عالية على التكيف وفهم السياق المحلي لوزارة التربية والتعليم ووزارة الشباب لاقتراح حلول / توصيات مصممة خصيصًا وواقعية.

– يجب على الشركة تقديم ما لا يقل عن خمسة مراجع من مشاريع سابقة ذات طبيعة مماثلة.

– إتقان اللغتين العربية والإنجليزية.

المخرجات (Deliverables)

رقم المهمة 1

**المهمة :**إعداد أدلة عمل وأنظمة وإجراءات عمل قياسية لمديرية الأداء المؤسسي في وزارة التربية والتعليم

المخرجات: أدلة عمل وأنظمة وإجراءات عمل قياسية باللغة العربية بتنسيق (Word)

المستوى المقدر للجهد: 60

رقم المهمة 2

**المهمة :**دعم مديرية الأداء المؤسسي في الإشراف و وتوجيه لجان جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية على تلبية متطلبات الجائزة

المخرجات: تقارير إنجاز

المستوى المقدر للجهد: 40

رقم المهمة 3

المهمة :

بناء قدرات موظفي وزارة التربية والتعليم على مجالات معايير جائزة الملك عبدالله لتميز الأداء الحكومي والشفافية (دورتين)، إدارة الابتكار(دورة واحدة)، إدارة المعرفة (دورة واحدة)، إدارة العمليات (دورتين).

عدد الدورات =6 دورات تدريبية تتضمن كل دورة 30 مشارك

المخرجات:

دورات تدريبية ويشمل ذلك:

تحليل الاحتياجات التدريبية

حقائب تدريبيةتتضمن (المادة العلمية، دليل المدرب، دليل المتدرب، العرض التقديمي)

تقييم قبلي وبعدي للمتدربين

تقارير التدريب

المستوى المقدر للجهد: 60

رقم المهمة 4

**المهمة :**إعداد إجراءات عمل قياسية لمركز التدريب التربوي

المخرجات: إجراءات عمل قياسية باللغة العربية بتنسيق (Word)

المستوى المقدر للجهد: 60

رقم المهمة 5

المهمة :

بناء قدرات موظفي وزارة الشباب على مجالات معايير جائزة الملك عبدالله لتميز الأداء الحكومي والشفافية (دورتين)، إدارة الابتكار (دورة واحدة)، إدارة المعرفة (دورة واحدة)، إدارة العمليات (دورتين)، إدارة المخاطر واستدامة الأعمال (دورتين)، إدارة التغيير (دورة واحدة)

عدد الدورات =9 دورات تدريبية تتضمن كل دورة 30 مشارك

المخرجات:

دورات تدريبية ويشمل ذلك:

تحليل الاحتياجات التدريبية

حقائب تدريبيةتتضمن (المادة العلمية، دليل المدرب، دليل المتدرب، العرض التقديمي)

تقييم قبلي وبعدي للمتدربين

تقارير التدريب

المستوى المقدر للجهد: 75

رقم المهمة 6

**المهمة :**إعداد نظام وخطة لإدارة المعرفة وإدارة المخاطر، ونظام وخطة لإدارة التغيير وخطة تحول رقمي لثلاث سنوات لوزارة الشباب

المخرجات: أنظمة وخطط بتنسيق (Word)

المستوى المقدر للجهد: 60

رقم المهمة 7

المهمة :

– تقرير تحليل فجوات بناء على دليل تقييم ممارسات الحوكمة في القطاع العام

– دليل حوكمة لوزارة الشباب

المخرجات:

– تقرير باللغتين العربية والانجليزية بتنسيق (Word)

– دليل بتنسيق (Word)

المستوى المقدر للجهد: 30

رقم المهمة 8

**المهمة :**إعداد إجراءات عمل قياسية لأربع وحدات تنظيمية لوزارة الشباب

المخرجات: إجراءات عمل قياسية باللغة العربية بتنسيق (Word)

المستوى المقدر للجهد: 65

رقم المهمة 9

المهمة : تقرير تحليل عمليات مديرية الشؤون الهندسية والزراعية يتضمن الوضع الحالي للعمليات، الوضع المأمول، الفجوات، والتوصيات

**المخرجات:**تقرير باللغتين العربية والإنجليزية بتنسيق(Word)

المستوى المقدر للجهد: 10

رقم المهمة 10

**المهمة :**إجراءات عمل قياسية محدثة لمديرية الشؤون الهندسية والزراعية

المخرجات: إجراءات عمل قياسية باللغة العربية بتنسيق (Word)

المستوى المقدر للجهد: 30

علما بأنه سوف يتم إنجاز العمل بطريقة تدريجية، حيث يتم تنفيذ المهام حسب الطلب حسب رغبة الوزارات المعنية وخطة عمل برنامج تاب وقد يتم تعليق/إلغاء بعض المهام بناء على ذلك.

موقع المشروع: وادي صقره، شارع عرار، مبنى رقم 201، الطابق الأول، عمان، الأردن

**فترة الأداء:**تتوقع شركة Creative أمر شراء محدودة المدة (POA) صالحة لفترة أداء لمدة عام أو أكثر ، حسب الخيارات التي ستمارسها Creative كتابيًا.

How to apply

المرفق الثاني

تعليمات إلى مقدمي العروض

أ) تعليمات عامة

لن تشكل هذه التعليمات لمقدمي العروض جزءًا من العرض أو العقد. وهي تهدف فقط إلى مساعدتهم في إعداد عروضهم. اقرأ واتبع هذه التعليمات بعناية.

1. يجب كتابة العرض وجميع الوثائق المقابلة المتعلقة به باللغة الإنجليزية أو العربية، ما لم يسمح صراحة بخلاف ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون المسافات بين الأسطر في جميع العروض أحادية التباعد مع عناوين أقسام واضحة، وأن يتم تقديمها بالترتيب المحدد في المرفق الثالث – معايير التقييم.

2 يجب أن تتضمن العروض عمل مقدم العرض فقط. لا ينبغي نسخ أي نص من مصادر خارجية، ما لم يتم الاستشهاد بهذه المصادر وقيدها بشكل كافٍ. إذا قررت Creative أن أي جزء من العرض مسروق من مصادر خارجية، فسيتم استبعاد مقدم العرض تلقائيًا.

3. يجب تقديم المقترحات وجميع الأسعار والكلف بالدينار الأردني. يجب أن تكون جميع الأسعار معفاة من الضرائب. سيتم إصدار أمر شراء أو اتفاقية خدمات مهنية للجهة الناجحة بالعملة المحلية وتخضع لخصم ضريبة الخدمة بنسبة 5% وفقاً للتشريعات الأردنية الصادرة

4. يجب على مقدم العرض أن يذكر فترة صلاحية عرضه. الحد الأدنى لفترة قبول العرض لهذا الطلب هو 90 يومًا بعد تاريخ إغلاق طلب تقديم العروض. إذا كان مقدم العرض قد قدم فترة صلاحية أقل من 90 يومًا، فسيُطلب منه مراجعة ذلك. إذا لم يمدد مقدم العرض فترة الصلاحية، فسيتم رفض عرضه. تحتفظ Creative بالحق في عدم الإحالة.

5. يجب الفصل بين العرض الفني وعرض التكلفة والأعمال. يجب ألا تشير العروض الفنية إلى معلومات التكلفة أو التسعير في أي وقت. وسيتيح ذلك إجراء التقييم الفني بدقة على أساس الجدارة الفنية.

6. لا تسدد Creative أي تكاليف يتكبدها مقدم العرض في إعداد وتقديم العرض. وتكون جميع هذه التكاليف على حساب مقدم العرض.

7. تحديد المسؤولية: يجب إحالة العقد للمقاولين «المستجيبين» فقط. لتمكين Creative من اتخاذ هذا القرار، يجب على مقدم العرض تقديم خطاب تغطية، كما هو منصوص عليه في المرفق الرابع.

8. العروض المتأخرة: يتحمل مقدم العرض المسؤولية الكاملة عن ضمان استلامه وفقًا للتعليمات الواردة هنا. سيتم التوصية برفض العرض المتأخر، حتى لو تأخر نتيجة لظروف خارجة عن سيطرة مقدمه. لن يتم النظر في العروض المتأخرة إلا وفقًا لتقدير إدارة المشتريات.

9. التعديل/سحب العروض: يحق لمقدمي العروض سحب عرضهم أو تعديله أو تصحيحه بعد تسليمه إلى Creative على العنوان المذكور أعلاه، وشريطة أن يتم تقديم الطلب قبل تاريخ إغلاق طلب تقديم العروض.

10. التصرف في العروض: لن يتم إرجاع العروض المقدمة ردًا على طلب تقديم العروض هذا. سيتم بذل جهد معقول لضمان سرية جميع العروض المقدمة. لا يسعى طلب تقديم العروض هذا إلى معلومات ذات طبيعة ملكية عالية، ولكن إذا تم تضمين هذه المعلومات في أحد العروض، يجب على مقدم العرض تنبيه Creative ويجب عليه شرح المادة عن طريق وضع علامة عليها «سرية وملكية خاصة» بحيث يمكن التعامل مع هذه الأقسام بشكل مناسب.

11. توضيحات وتعديلات على طلب تقديم العروض: يجب إرسال أي أسئلة بخصوص هذا الطلب عبر البريد الإلكتروني إلى TapProcurement@crea-jtap.com. لن يتم الإجابة عن أي أسئلة/توضيحات إذا تم استلامها بوسائل أخرى. يجب ذكر رقم الطلب في الموضوع. سيتم الاجابة على الاسئلة وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى مقدم العرض، وسيتم إرسالها إلى جميع المؤسسات التي طلبت طلب تقديم العروض هذا، أو إعادة نشرها علنًا إذا تم تقديمها كمنافسة كاملة ومفتوحة.

12. تتوقع Creative أن يتم إجراء المناقشات مع مقدمي العروض، ومع ذلك، تحتفظ Creative بالحق في الإحالة دون إجراء مناقشات. يوصى بشدة بتقدم أفضل العروض.

13. أهلية الشركات – المصدر / الأصل / الجنسية: الرمز الجغرافي المصرح به لمصدر ومنشأ السلع والخدمات ولجنسية موردينا بموجب هذا العقد هو 935. يمكن العثور على مناقشة كاملة لمتطلبات المصدر / الأصل / الجنسية في 22 CRF 228(انظرhttp://www.access.gpo.gov/nara/cfr/waisidx_02/22cfr228_02.html**)**. سيتم اعتبار مقدمي العروض الذين تفشل عروضهم في تلبية متطلبات الجنسية غير مستجيبين.

سيؤدي عدم الموافقة على أي من التعليمات المذكورة أعلاه والامتثال لها إلى اعتبار مقدم العرض غير مستجيب وقد يتم رفض العرض.

ب) تقديم العرض:

يجب تقديم العروض في ملفين منفصلين عبر عنوان البريد الإلكتروني أدناه:

1. البريد الإلكتروني 1 – العرض الفني

2. البريد الإلكتروني 2 – عرض التكلفة

يجب تسمية كل بريد إلكتروني بوضوح برقم طلب تقديم العروض واسم الاستشارة.

يجب تسليم العروض في موعد لا يتجاوز التاريخ / الوقت المحدد إلى العنوان أدناه.

TapProcurement@crea-jtap.com

سيتم استبعاد مقدمي العروض الذين لا يقدمون العروض الفنية والتكاليف بشكل منفصل.

ت) محتوى العرض:

يتألف العرض من ثلاثة أقسام:

1. خطاب الغلاف (المرفق الرابع)

2. العرض الفني

3. عرض التكلفة والأعمال

1) خطاب الغلاف: يجب أن يكون على الورق المروس لمقدم العرض ويجب أن يحتوي على المعلومات المطلوبة في المرفق الرابع.

2) العرض الفني:

أ) العرض الفني هو فرصة لمقدم العرض لإثبات أن الفرد «قادر فنيًا» على تنفيذ النشاط، ويجب أن يثبت فهم مقدم العرض للعمل وقدراته على تنفيذه، ومعالجة القضايا الرئيسية الموضحة في معايير التقييم في المرفق الثالث.

ب) يجب تقسيم العرض الفني إلى أقسام منفصلة بوضوح تتبع نفس ترتيب معايير التقييم في الملحق الثالث. سيؤدي العرض الذي تم ترتيبه بشكل خاطئ والذي يجعل من الصعب العثور على المعلومات إلى إعطائه درجات أقل.

ت) إذا قدم مقدم العرض اقتراحًا يفشل في الاستجابة لغالبية المعلومات المطلوبة في طلب تقديم العروض هذا، كما هو موضح تحديدًا في بيان العمل ومعايير التقييم، فسيتم استبعاد ذلك العرض تلقائيًا.

3) عرض التكلفة/العمل: يجب تقديمه بشكل منفصل عن العرض الفني وسيشير في المقام الأول إلى تكلفة أداء العمل. كحد أدنى، ينبغي أن يتضمن مقترح التكلفة ميزانية مفصلة مع تفصيل التكاليف لكل إنجاز.

سيؤدي عدم الامتثال لأي من النقاط المذكورة أعلاه إلى اعتبار مقدم العرض «غير مستجيب» وقد يتم رفض العرض.

إذا قدم مقدم العرض معلومات غير كافية في عرضه الفني و/أو التكلفة، تحتفظ Creative بالحق في طلب معلومات إضافية، أو طلب عرض منقح من مقدم العرض، إذا لزم الأمر.

تحتفظ Creative بالحق في عدم تقديم أي إحالة، أو إحالات متعددة، بموجب طلب تقديم العروض هذا.

المرفق الثالث

معايير التقييم

أساس الإحالة:

1. ستتم الإحالة إلى مقدم العرض الذي يقدم أفضل قيمة، وفقًا للوائح الاستحواذ الفيدرالية (FAR) الجزء الفرعي 15.1 – عمليات وتقنيات اختيار المصدر. في جميع طلبات تقديم العطاءات ، ستنظر Creative وتجري تقييمًا على أساس العروض الفنية والتكلفة المقدمة. الأهمية الفنية تضع فوق التكلفة. في حالات نادرة ، يجوز لشركة Creative أيضًا منح أي عرض بخلاف مقدم العرض الفني الأعلى تقييمًا أو مقدم العرض الأقل سعرًا ، وفقًا لمعيار FAR 15.101-1.

2. سيتم منح الجائزة لمقدم العرض الذي يقدم عرضا أفضل قيمة والتي هي المزيج الأمثل من المزايا الفنية والتكلفة المعقولة ولا تتجاوز الميزانية الداخلية المحددة لهذا الجهد. سيتم إعطاء درجات للعروض بناء على العوامل الفنية أولاً. ستتم مراجعة عرض التكلفة أو العمل فقط لعروض الكلفة/الأعمال الخاصة بتلك العروض التي تتجاوز الحد الأدنى لدرجة التأهيل البالغ 70 نقطة في التقييم الفني سيعتبر الذين لا يحققون هذه الدرجة المؤهلة في التقييم الفني غير منافسين معايير التقييم.

معايير التقييم

1. الكفاءة الفنية – المقدمة في العرض الفني – مجموع النقاط المتاحة 100 نقطة

تقديم عرض فني واضح ومحدد وموجز يغطي كلاً من المقاربات المفاهيمية والعملية لكيفية تحقيق أهداف هذا المشروع. على وجه التحديد، يرجى تحديد ما يلي، بالترتيب المحدد أدناه:

العنصر: الملف التعريفي عن الجهة المقدمة للخدمة

المتطلبات: ملف تعريفي عن الجهة الاستشارية و المشاريع أو الأنشطة التي تم تنفيذها بنجاح

النقاط المتاحة: 10نقطة

العنصر: العرض الفني

المتطلبات: يتضمن الاقتراح الفني المنهجية المقترحة وخطة العمل والجدول الزمني.سيقيم هذا البند إلى أي مدى يظهر الاقتراح الفني فهما عميقا لنطاق العمل. كذلك ، مدى أن الاقتراح الفني لديه نهج واقعي فيما يتعلق بالتسليمات.

النقاط المتاحة: 20 نقطة

العنصر: المؤهلات والتعليم للخبراء في المجال

المتطلبات:

– يجب أن يتمتع موظفو مزود الخدمة بالقدرة الكافية والخبرة والمعرفة اللازمة في العمل بمشاريع مشابهة في القطاع العام و/أو في القطاع الخاص. تنفيذ مشاريع مشابهة في القطاع التعليمي والشبابي داخل وخارج الأردن تعتبر ميزة إضافية.

– يجب أن يكون لدى الشركة خبراء مؤهلين (استشاريين) يتمتعون بخبرة قوية في مجالات التميز وإدارة الابتكار وإدارة المعرفة وإدارة العمليات وإدارة التغيير وإدارة المخاطر واستدامة الأعمال والتحول الرقمي وإعادة هندسة العمليات والحوكمة.

– يجب على خبراء الشركة (الاستشاريين) إظهار دليل على الشهادات لمهنية المتعلقة بالمجالات السابقة-إينما كان ممكنا-.

– يجب ان يكون لدى الشركة على الأقل خبير في مجال الاشراف والتدريب التربوي على أن لا يكون من موظفي وزارة التربية والتعليم حاليا

– يجب أن يتوفر لدى الشركة على الأقل خبير في مجال العطاءات الحكومية ومعرفة بمتطلبات وزارة الأشغال العامة والاسكان ونقابة المهندسين المتعلقة بالمنشآت الحكومية.

– يفضل ان يمتلك خبراء الشركة شهادات تدريب مدربين في مجالات بناء القدرات والتدريب المطلوبة.

– يجب أن لا يقل عمر الشركة عن عشر سنوات في مجال التطوير المؤسسي والاستشارات الإدارية والتدريب.

– يجب أن تتمتع الشركة بقدرة عالية على التكيف وفهم السياق المحلي لوزارة التربية والتعليم ووزارة الشباب لاقتراح حلول / توصيات مصممة خصيصًا وواقعية.

– يجب على الشركة تقديم ما لا يقل عن خمسة مراجع من مشاريع سابقة ذات طبيعة مماثلة.

النقاط المتاحة: 50 نقطة

العنصر: الأداء السابق والخبرة / المعرفين

المتطلبات:

قم بتوثيق وتلخيص سجل حافل بتنفيذ أنشطة مماثلة بنجاح لتشمل وصفًا للخدمات المماثلة المقدمة في السابق وأي دروس مستفادة سيتم دمجها في النشاط الموضح في طلب تقديم العروض هذا.

سيتم تسجيل العروض ذات الأداء السابق مع نشاط مماثل، في نفس المنطقة الجغرافية و/أو على نطاق مماثل للنشاط الموصوف في طلب تقديم العروض هذا بشكل أكثر إيجابية من مقدمي العروض الذين لا يستوفون هذه المعايير.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكن تقييم مقدمي العروض بناءً على المعلومات التي لا يقدمونها. على سبيل المثال، إذا كان لدى مقدم العرض أداء حالي/سابق بالعمل مع Creative، فلا يمكن تقييمه بشكل إيجابي على هذه الخبرة ما لم يذكر ذلك في العرض المقدم منه.

النقاط المتاحة: 20 نقطة

الأداء والخبرة السابقةذكر 3 على الاقل

قم بتوثيق وتلخيص سجل حافل من أداء خدمات مماثلة بنجاح. باستخدام تنسيق الجدول الدقيق الموضح أدناه، يرجى سرد الخدمات التي قمت بها فقط خلال السنوات الثلاث الماضية بما في ذلك المشاريع المحددة التي عمل عليها استشاريون من الشركة، وصف موجز لكيفية ارتباط كل منها بتقديم العروض، وتفاصيل الاتصال لكل عميل سابق أو جهة مانحة. يمكنك أيضًا تضمين خطابات التوصية/التقدير والشهادات كمرفقات.

سيتم تسجيل العروض ذات الأداء السابق مع خدمات مماثلة، في نفس المنطقة الجغرافية و/أو على نطاق مماثل للنشاط الموصوف في طلب تقديم العروض هذا بشكل إيجابي أكثر من مقدمي العروض الذين لا يستوفون هذه المعايير. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن تقييم مقدمي العروض بناءً على المعلومات التي لا يقدمونها. على سبيل المثال، إذا كان لدى مقدم العرض أداء حالي/سابق بالعمل مع Creative، فلا يمكن تقييمه بشكل إيجابي على هذه الخبرة ما لم يذكر ذلك في العرض المقدم منه.

(أ) عنوان النشاط

(ب) موقع (مواقع) النشاط

(ج) ملخص النشاط وأهميته لطلب تقديم العروض هذا

(د) فترة الأداء (التاريخ والمدة وإذا اكتملت في الموعد المحدد)

(هـ) مقاول رئيسي أو مقاول من الباطن؟

(و) حجم النشاط

(ز) الاسم ومعلومات الاتصال (البريد الإلكتروني والهاتف) للعميل

2. معقولية التكلفة والقدرة المالية – المقدمة في عرض التكلفة/الأعمال. لا تعطى درجات.

تقديم معدل العبء الكامل لكل فئة، بما في ذلك معدلات أجور الاستشاريين التوضيحية. ويجب أن تحدد مراجعة Creative لعرض التكلفة ما إذا كانت التكاليف الإجمالية المقترحة واقعية للعمل الذي سيتم تنفيذه، وتعكس الفهم الصحيح لمتطلبات المشروع، ومتسقة مع العرض الفني للمقدم. ستقوم Creative أيضًا بمراجعة عناصر البنود الفردية وتحديد ما إذا كانت مسموح بها، وقابلة للتخصيص، ومعقولة.

إذا قدم مقدم العرض عرضًا فشل في الاستجابة لغالبية المعلومات المطلوبة في طلب تقديم العروض هذا ، على النحو المبين تحديدًا في بيان العمل ومعايير التقييم ، فسيتم استبعاد عرض مقدم العرض تلقائيًا.

تحتفظ Creative بالحق في طلب وثائق داعمة إضافية أو عرض منقح من مقدم العرض إذا تم تقديم معلومات غير كافية في العرض الفني و/أو التكلفة المقدم. إذا لم يتم تقديم المعلومات المطلوبة، يحق لـ Creative استبعاد الشركة من العروض التي سيجري عليها مزيد من الدراسة.

المرفق الرابع

تنسيق خطاب تغطية العرض – تتم طباعته على ورق يحمل ترويسة المؤسسة

المدينة، البلد

التاريخ

إلى: فريق المشتريات في Creative

السيد/السيدة:

نحن الموقعين أدناه نتقدم لتنفيذ [أدخل رقم طلب تقديم العروض]، [أدخل اسم المشروع]، وفقًا لطلبكم لتقديم العروض بتاريخ [أدخل MM/DD/YYYY YYY] ونرفق عرضنا الفني وعرض التكلفة/الأعمال.

بيانات شركتنا هي كما يلي:

  1. اسم الشركة
  2. عنوان الشركة
  3. اسم الممثل المعتمد للشركة:
  4. الهاتف #/الهاتف الخلوي #، عنوان البريد الإلكتروني:
  5. فترة صلاحية العرض
  6. رخصة تجارية سارية المفعول

نلتزم بعرضنا، ونتعهد بإجراء أي تعديلات ناتجة عن التفاوض، حتى انتهاء فترة صلاحية العرض. نتفهم أنكم غير ملزمين بقبول هذا العرض أو أي عرض آخر تتلقونه بهذا الشأن.

نشهد أيضًا على أن شركتنا:

  • تمتلك موارد مالية كافية بما في ذلك التغطية التأمينية المناسبة لأداء العمل المذكور هنا، أو القدرة على الحصول عليها دون تأخير؛
  • قادرة على الامتثال لجدول الإنجاز أو الأداء الموصوف، مع مراعاة جميع الالتزامات والقيود القائمة؛
  • لديها سجل أداء مقبول؛
  • لديها سجل مقبول من النزاهة وأخلاقيات العمل؛
  • لديها القدرة الفنية والمعدات والمرافق اللازمة، أو القدرة على الحصول عليها؛ و
  • مؤهلة فنيا وقانونيا للحصول على الإحالة بموجب القوانين واللوائح المعمول بها.

وتقبلوا الاحترام،

التوقيع المعتمد للمفوض بالتوقيع:

اسم وعنوان المفوض بالتوقيع:

التاريخ:



Leave a Reply